التخطي إلى المحتوى الأساسي

المواطنون

المواطنون
/govLands
/natega
Blank Site
Blank Site
الاستثمار في المنيا
التدريب
الخدمات الحكومية
السياحة في المنيا
موقع فريق العمل
  
المواطنون > Portal News - main page > محافظ المنيا يتفقد عدد من المقرات الانتخابية ويتابع التجهيزات بها  

Portal News - main page: محافظ المنيا يتفقد عدد من المقرات الانتخابية ويتابع التجهيزات بها

عنوان الخبر

محافظ المنيا يتفقد عدد من المقرات الانتخابية ويتابع التجهيزات بها 

تفاصيل الخبر block1

تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، مساء اليوم، عددا من المقرات الانتخابية، للاطمئنان على الاستعدادات والترتيبات النهائية للانتخابات الرئاسية 2018، والتي من المقرر أن تنطلق غداً، وتستمر ثلاثة أيام، حيث تابع مستوى التجهيزات باللجان، والنظافة العامة، وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوي الإعاقة، حيث تفقد المحافظ لجنة 8 والتي مقرها وحدة طب الأسرة بقرية الحتاحتة، ولجنة 9 بالمدرسة الابتدائية المشتركة بقرية الشراينة، بمركز سمالوط.
 

تفاصيل الخبر block2

قال المحافظ أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكل أحياء ومراكز ومدن المحافظة وإلغاء الإجازات للمسئولين كل فى نطاقه والتواجد على مدار الساعة لحل أى معوقات والمتابعة المستمرة والتنسيق الدائم من خلال غرفة عمليات المحافظة مع الجهات الأمنية لتوفير الراحة الكاملة للناخبين أثناء عمليات التصويت .
 

تفاصيل الخبر block3

وأكد المحافظ علي ضرورة خروج العملية الانتخابية بالشكل اللائق، وضمان توفير كافة التسهيلات اللازمة لسير العملية بكل سهولة ويسر، موجها بضرورة المتابعة والتنسيق بين كافة المسئولين بالجهات المختلفة على مدار الساعة، إلى جانب التواصل الدائم مع غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة للوقوف على الاحتياجات الطارئة أولا بأول.
 

تفاصيل الخبر block4

وشدد المحافظ على أهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين فى الانتخابات، وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين في اختيار رئيسهم واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.



هذا ويبلغ إجمالي عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت داخل نطاق المحافظة 3 مليون و227 ألف و180 مواطن مقسمين على عدد 13 لجنة عامة بإجمالي 586 مركز انتخابي وبإجمالي لجان فرعية يبلغ عددها 715 لجنة انتخابية.

 

المصدر

إدارة الإعلام 

صورة الخبر الأساسية

 

تاريخ الخبر

25/03/2018 

صورة إضافية 1

 

صورة إضافية 2

 

صورة إضافية 3

 

صورة إضافية 4

 

تصنيف الخبر

الديوان العام 

هاش تاج1

المنيا  

هاش تاج2

محافظ_المنيا  

هاش تاج3

إمتحانات_الثانوية_العامة  

فيديو الخبر

 
مرفقات
تم إنشاء في 15/04/2018 02:18 م  بواسطة GOV\MZ_Minya 
تم إجراء آخر تعديل في 12/08/2020 10:36 ص  بواسطة GOV\M_Minya