logo1 logo2

الــــبوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

الأحد، 29 ديسمبر 2013، 7:16:07 م

أخر الاخبار:


تموين المنيا يضبط 5 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء

 
نظمت مديرية التموين بالمنيا، بالتعاون مع مديريتي الصحة والطب البيطري حملة تفتيشية مكبرة لضبط ومراقبة الأسواق والمحلات التجارية والمخابز البلدية والمطاعم والبدالين التموينيين ، وقمع الغش والتدليس وإحكام الرقابة على الأسواق.
قال دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن تحرير عدد 33محضر تمويني مخالف، ففي مجال مراقبة ومتابعة السلع الغذائية والغير غذائية تم تحريرعدد 15محضر مخالف حيث تم ضبط طن ونصف من السكر ناقص الوزن و5 طن و750 كيلو دقيق بلدى مدعم بغرض بيعه فى السوق السوداء وبدون فواتير ونص طن من ملح بدون فواتير ،كما تم ضبط 120 كجم زيت طعام مجهول المصدروضبط 330 كيلو من الأرز ناقص الوزن ،بالإضافة إلى ضبط عدد 15كيلو من اللحوم بدون بيانات أو صلاحية ومذبوحة خارج المجازر الحكومية ،كما تم مصادرة 480 لتر بنزين مدعم بغرض أعادة بيعه فى السوق السوداء و 24 شكارة من الاسمدة المدعمة .
وفى مجال مراقبة ومتابعة البدالين التموينيين، تم تحرير عدد 3محاضر مخالفة تنوع ما بين (عدم الإعلان عن وصول المقررات التموينية –حيازة سلع غذائية بدون بيانات).
وفى مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية، تم تحرير عدد 15 محضر مخالف منها 4محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن و محضرين عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ومحضرين إنتاج خبزغير مطابق للمواصفات و5 محاضرعدم نظافة أدوات العجن ومحضرين عدم وجود ميزان حساس وعدم الاحتفاظ بسجل الزيارات.
وأضاف وكيل الوزارة أن حملات التفتيش يتم تنظيمها بصفة دورية على مستوى جميع مراكز المحافظة من اجل ضبط الأسواق ومراقبة السلع التي يتم عرضها للمواطنين حفاظاً على صحة المواطنين و
 

صور من الخبر

 

كلمه السيد المحافظ

  • قد سعدت بتكليفي للعمل بمحافظة المنيا حيث أنني أحمل في قلبي مكانة خاصة لها ولأبنائها
  • وإنني إن شاء الله سوف أعمل على تحقيق طموحات وآمال أهالي المحافظة من خلال تعاون الجميع في كافة المجالات لرفع اسم المحافظة لأعلى مكانة بجهد وعرق ومشورة الجميع
  • ومن أهم أوليات العمل عندي هي تحسين حياة المواطنين المعيشية، والاهتمام بكافة المرافق الخدمية
  • وتقديم أفضل وأسرع الحلول لتذليل المشاكل لتصبح محافظة المنيا في مقدمة محافظات مصر في مجال التنمية ودعم الاقتصاد المصري

مبادرات تحيا مصر

خدمات اخرى