logo1 logo2

الــــبوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

الأحد، 29 ديسمبر 2013، 7:16:07 م

أخر الاخبار:


رئيس مدينة أبوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس للعام الجديد

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا، استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد حيث قام العقيد محمد صلاح رئيس المركز بالمرور على عدد من المدارس منها مدرسة قاسم أمين الإعدادية والثانوية ومدرسة الثانوية بنات الجديدة للوقوف على مدى اكتمال الأساس المدرسي وجودة المرافق بكل مدرسة .

كلف رئيس المركز مدير الإدارة التعليمية بابوقرقاص بإحالة مدير مدرسة قاسم أمين الثانوية بنات للتحقيق بسبب سوء حالة المدرسة من حيت النظافة وعدم التنظيم والعرض عليه بنتائج التحقيق وعلى الجانب الأخر وجه رئيس المركز الشكر لمدير مدرسة قاسم أمين الإعدادية لاهتمامه بأعمال الصيانة في المدرسة وجاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد.

من جانب أخر، تمكنت الوحدة المحلية من إزالة عدد 61 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بقرية بني موسى وتوابعها بمساحة 2 فدان ،جاء ذلك خلال حملة مكبرة للازالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجمعيات الزراعية وقسم حماية الأراضي بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

صور من الخبر

كلمه السيد المحافظ

  • قد سعدت بتكليفي للعمل بمحافظة المنيا حيث أنني أحمل في قلبي مكانة خاصة لها ولأبنائها
  • وإنني إن شاء الله سوف أعمل على تحقيق طموحات وآمال أهالي المحافظة من خلال تعاون الجميع في كافة المجالات لرفع اسم المحافظة لأعلى مكانة بجهد وعرق ومشورة الجميع
  • ومن أهم أوليات العمل عندي هي تحسين حياة المواطنين المعيشية، والاهتمام بكافة المرافق الخدمية
  • وتقديم أفضل وأسرع الحلول لتذليل المشاكل لتصبح محافظة المنيا في مقدمة محافظات مصر في مجال التنمية ودعم الاقتصاد المصري

مبادرات تحيا مصر

خدمات اخرى