رئيس مدينة المنيا يوجه رؤساء القري والاحياء بالعمل الميداني واستمرار حملات الازالة

Wednesday, July 11, 2018

المصدر : إدارة الإعلام

عقد محمد سيد، رئيس الوحدة المحلية لمركز المنيا، اجتماعا مع رؤساء القري والأحياء، لمناقشة أداء الأعمال وتقييمها من حيث الكمية والسرعة في الأداء والرضا الجماهيري فضلا عن العمل الإداري داخل الوحدات القروية والديوان العام لمجلس المدينة.
ناقش الاجتماع جاهزية معدات الوحدة المحلية من سيارات ولوادر وقلابات لمواصلة حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإزالة أي مخالفات مباني فى ضوء تنفيذ قانون119 لسنة 2008.
أكد رئيس المجلس علي أهمية العمل على تقديم وتيسير خدمات للمواطن من فتح منافذ لبيع اللحوم بسعر مناسب بعيدا عن جشع التجار ووضع أكشاك ومنافذ لبيع السلع الغذائية بسعر الجملة، ووجه بضرورة عمل تقرير دوري لمعرفة مدى عمل الإدارات من ناحية ومن ناحية أخرى معرفة مواطن الضعف والايجابيات وتفقد أحوال الشارع أولا بأول، وأهمية تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني فى الخدمة والمساهمة فى تنفيذ بعض الخدمات بالمركز.
كما شدد رئيس المركز علي إدارة الإيرادات بضرورة تحصيل جميع المتأخرات من المواطنين سواء رسوم نظافة ورسوم محلية وتحصيل رسوم الرخص ومراعاة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين عن السداد، وتفعيل لجان التفتيش للوقوف على أعمال جميع القرى والأحياء في مجال النظافة ومتابعة أعمال إدارة التنظيم والحملة الميكانيكية.