محافظ المنيا يفتتح كوبريان وحديقة عامة بمركزابوقرقاص

Thursday, July 12, 2018

المصدر : إدارة الإعلام

افتتح عصام البديوى محافظ المنيا، 4 مشروعات خدمية بعدد من قرى مركز ابوقرقاص بتكلفة إجمالية قدرها 3 مليون و856 ألف جنيه ، يرافقه العقيد محمد صلاح رئيس المركز وعدد من نواب البرلمان .
بدأ المحافظ جولته بافتتاح الكوبري الذي يربط بين قرى غرب وشرق المركز ( منشأة دعبس ، السرو ) وذلك بتكلفة إجمالية تصل إلى 2 مليون و 450 ألف جنيه، كما افتتح المحافظ كوبري قرية المطاهرة القبلية والذي يربط بين قريتي المطاهرة وشرارة حيث بلغت التكلفة الإنشائية للكوبري 386 ألف جنيه.
واستكمل المحافظ جولته بافتتاح اعمال تطوير المدخل الجنوبي لمدينة ابوقرقاص ( البوابة الجنوبية ) والتي تضفى مظهر جمالي وحضاري على المركز وتعد واجهة مشرفة للمدينة أمام زائريها و بلغت تكلفتها الإجمالية 270 ألف جنيه .
من جانبه،أشاد المحافظ بالجهد المبذول من قبل الوحدة المحلية والجهات القائمة على تنفيذ تلك المشروعات وتسليمها وفقاً للبرنامج الزمني المخطط لانشاءها، موجهاً بالسير على نفس النهج في تنفيذ المشروعات المتبقية من اجل تقديم خدمات تليق بالمواطنين وتحقيقاً للمصلحة العامة. واختتم المحافظ جولته بافتتاح حديقة عامة بحي شرق المدينة على مساحة 1000 متر تضم مساحات خضراء وأماكن للعائلات والأطفال والعاب ترفيهية وذلك بتكلفة قدرها 750 ألف جنيه فى إطار توفير أماكن ترفيهية للمواطنين لتمضية وقت فراغهم .