مصر تكتسح النيجر بسداسية بتصفيات أمم إفريقيا فى أول ظهور لأجيري

Sunday, September 09, 2018

المصدر : بوابة الاهرام

حقق منتخب مصر فوزًا عريضًا على ضيف منتخب النيجر بستة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمع بين المنتخبين على ستاد برج العرب، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة، بتصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2019.
فى الشوط الأول، أهدر محمد صلاح ركلة جزاء فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وعاد اللاعب نفسه ليصنع الهدف الأول لمروان محسن فى الدقيقة 13، وفى الدقيقة 20 نجح أيمن أشرف فى إضافة الهدف الثانى، قبل أن يختتم محمد صلاح ثلاثية الشوط الأول، بعدما أهدر ركلة جزاء أخرى فى الدقيقة 29، لينتهى الشوط الأول بتقدم الفراعنة 0/3.
وفى الشوط الثانى، نجح البديل صلاح محسن فى تسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة ساحرة من محمد صلاح، سددها اللاعب بسهولة على يمين حارس منتخب النيجر فى الدقيقة 73، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثانى له والخامس لمنتخب بلاده فى الدقيقة 86، جاء الهدف بعد عرضية من أحمد المحمدى، سددها صلاح برأسية قوية، أسكنها الشباك، قبل أن يختتم نجم أرسنال الإنجليزى، محمد الننى مهرجان الأهداف بعد تمريرة من أحمد المحمدى، سددها قوية، سكنت الشباك، لتصبح النتيجة 0/6، في أول ظهور للمكسيكى خافيير أجيري مع منتخب مصر.
وبتلك النتيجة يرفع المنتخب المصري رصيده إلى 3 نقاط، ويتصدر المجموعة العاشرة موقتًا، بفارق الأهداف عن منتحب تونس الذي يواجه سوازيلاند غدًا. رابط الخبرمن المصدر : http://gate.ahram.org.eg/News/2009734.aspx