|
خدمات الوحدات المحلية
|
طلب تعديل رخصة محل (تغير أو اضافة نشاط )رسوم الخدمة:تحصيل رسوم المعاينة بقيمة التعديل على اساس الفرق بين الرسوم المفروضة على المحل قبل اجراء التعديل وقيمتها بعده • فى حالة إجراء أى تعديل فى المحال المرخص بها تقتضى زيادة أو نقص فى رسوم التفتيش المقررة على المحل تحصل هذه الرسوم بالقيمة الجديدة اعتبارا من أول إجراءت المواطن ونموذج الخدمة اجراءات المواطن
- خطوة 1: ملء النموذج الخاص بالخدمة
- خطوة 2: تقديم المستندات المطلوبة للخدمة
- خطوة 3: فحص الأوراق والمستندات بمعرفه الإدارة الهندسية المختصة
- خطوة 4: عند الموافقة على النشاط يتم سداد رسم المعاينة بالخزينة المختصة
- خطوة 5: بعد اجراء المعاينة تقوم الإدارة المختصة بتحديد اشتراطات التعديل إن وجدت
- خطوة 6: الذهاب للمركز التكنولوجى عند إتمام الاشتراطات وتقديم طلب بذلك
- خطوة 7: تقوم الإدارة المختصة بالمعاينة للتأكد من تنفيذ اشتراطات الرخصة
- خطوة 8: اعتماد تعديل الرخصة
- خطوة 9: تسديد الرسوم بالخزينة المختصة خطوة 10: استلام الرخصة وتلقى الخدمة
|
|
|
|