توزيع كراسات الشروط لحجز قطع الاراضي بسيناء بمقر الوحدات المحلية بالمنيا

Monday, November 18, 2019

المصدر : مكتب الإعلام

أعلنت محافظة المنيا عن توافر كراسات الشروط الخاصة بحجز قطع الاراضي للتجمعات التنموية بمحافظتي شمال وجنوب سيناء، وذلك بمقر الوحدات المحلية للمراكز التسع بالمحافظة، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتنمية وتعمير سيناء للقضاء علي الإرهاب ونشر ربوع الخير والنماء في أرجائها، بإجمالي 18 تجمع تنموي، منها 11 تجمعا في شمال سيناء و 7 تجمعات في جنوب سيناء.
قال مصطفي سليم مدير الشؤون المالية بالمحافظة إن وزير التنمية المحلية أصدر توجيهاته لمختلف المحافظات باستلام كراسات الشروط لتوزيعها على مواطنيها بمعرفتها نظير مبلغ 50 جنيها للكراسة ، وذلك نظرا للإقبال الكبير على شراء كراسات الشروط الخاصة بمشروع التجمعات التنموية في وسط سيناء لتملك تلك التجمعات للراغبين من مختلف محافظات الجمهورية، وتيسيرا على المواطنين الراغبين وتسهيلا لهم بدلا من مشقة السفر والانتقال إلى القاهرة ومنافذ البيع لشراء كراسات الشروط .
هذا وتتضمن شروط التملك أن يكون سن المتقدم من 21 حتى 50 عاما ، وألا يكون موظفا في الحكومة أو قطاع الأعمال والشركات لإتاحة الفرصة لمن لا يملك فرصة عمل.
يذكر أن التجمعات التنموية المتكاملة بإجمالي 18 تجمعا تنمويا .. منها 11 تجمعا في شمال سيناء و 7 تجمعات في جنوب سيناء ، وأنه يتم قبول طلبات الراغبين من مختلف محافظات الجمهورية بهدف تحقيق التنمية الشاملة وجذب 3 ملايين مواطن من المحافظات الى سيناء لتعميرها وتنميتها وتحقيق المزج بين ثقافات أهالي سيناء وباقي المحافظات .
# # #